وزيرة التربية تشرف على تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه، مساء السبت، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، وهي الدفعة التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، بحضور عدد من أطر القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
وأكد مدير مدرسة تكوين المعلمين، محمد الأمين ولد البان، في كلمة بالمناسبة، أن حضور الوزيرة يجسد الاهتمام الذي توليه الحكومة لتكوين الموارد البشرية، باعتبارها ركيزة أساسية لتطوير المنظومة التربوية، داعيا أفراد الدفعة إلى التحلي بالانضباط والإخلاص في أداء رسالتهم التعليمية والإسهام في تحسين جودة التعليم.
واختتم الحفل بتكريم المتفوقين الأوائل من الخريجين، إلى جانب عدد من أطر مدرسة تكوين المعلمين، تقديرا لجهودهم في التأطير والتكوين، كما تضمن فقرات فنية وثقافية عكست مستوى التكوين الذي تلقاه أفراد الدفعة، وانسجامه مع أهداف إصلاح المنظومة التعليمية.
#موريلايف




