ggأخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأدب وفنونتحقيقاتتقريرمقابلات

تآزر تمهل مقاول “مدرسة” أياما لبدء الأشغال أو تحمل التبعات

قال المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد مخاطبا المقاول الذي يتولى تشييد مدرسة بومبري التابعة لبلدية أمبلله بمقاطعة كرمسين في ولاية أترارزة” عليك أن تبدأ الأشغال في هذه المدرسة قبل يوم الخميس المقبل أو تحمل العواقب التي تترتب على عدم تقيدكم بالشروط الواردة في دفتر الالتزامات المتعلقة ببناء هذه المدرسة”.
جاء هذا الإنذار على هامش الزيارة التي أداها معالي المندوب العام رفقة والي أترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود صباح اليوم الاثنين للمدرسة الابتدائية قيد الانشاء بقرية بومبري التابعة لبلدية أمبلله بمقاطعة كرمسين في ولاية أترارزة.
ويدخل تفقد هذه المدرسة في إطار الزيارة التي يؤديها المندوب العام اليوم لولاية اترارزة لتدشين بعض المنشآت المشيدة من طرف التآزر والوقوف ميدانيا على سير الأشغال الجارية في بعضها الآخر.
وقد مكنت هذه الزيارة معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء والوفد المرافق له من الاطلاع ميدانيا على مدى تقدم الأشغال الجارية في هذه المدرسة التي بلغت نسبة تقدم الأشغال فيها 80 في المائة والتي يجري تشييدها من طرف المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى