ggأخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأدب وفنون

وزير التنمية الحيوانية: مصنع النعمة مهم جدا..ومستحقات عماله ستتم تسويتها

قال وزير التنمية الحيوانية محمد ولد عبد الله ولد عثمان إن وضعية مصنع النعمة مهمة بالنسبة لهم بنفس قدر الاهتمام الذي عند السكان ، مضيفا أن الشركة تحتاج لمجهودات فنية وعملية لإعادتها للتشغيل والإنتاج و طمأن العمال من جديد على أن مستحقاتهم ستتم تسويتها

حديث الوزير كان في اجتماع امس بمدينة النعمة مع ممثلي المنمين والمنظمات المهنية العاملة في المجال وبعض المنتخبين والأطر على مستوى ولاية الحوض الشرقي.

الوزير اشار إلى أن الزيارة تأتي في ظرف هام واستثنائي من انطلاقة المدرسة الجمهورية، وسنحت لي الفرصة هذا المساء-يضيف-بالاطلاع على وضعية مدرسة من أكثر المدارس التي تحتاج للعناية على مستوى مدينة النعمة، وهذا من أجل التحسين من خدمات البنية التحتية التعليمية وهو جانب محوري في برنامج فخامة رئيس الجمهورية يقول معالي الوزير.

ودعا وزير التنمية الحيوانية إلى اليقظة والحفاظ على المراعي الوفيرة هذا العام من الحرائق. وقال إن الاهتمام في الأعوام السابقة كان منصبا على طلب الأعلاف والانتجاع، لكن الاهتمام يجب أن بنصب هذا العام على الوقاية من الحرائق والتعبئة الشاملة بهذا الخصوص.

وحث وزير التنمية الحيوانية على تطوير وسائل الإنتاج الحيواني وتجاوز الأساليب القديمة، لأن مردوديتها محدودة، فالاستثمار في المنتوج الحيواني يضيف معالي الوزير هو الذي يمكننا من دخول المنافسة على المستوى الإقليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى