أخبارأخبار دولية

وزيرة التجارة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون التجاري والسياحي

استقبلت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا، باكاميسا أوكيستين سيفيبا، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.

وتناول اللقاء العلاقات بين موريتانيا وجنوب إفريقيا وآفاق تطويرها، خاصة في المجالات التجارية والسياحية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وحضر الاجتماع المستشار المكلف بالاتصال، ومدير المنافسة وتنظيم السوق، ومديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، ومدير ترقية التجارة الخارجية.

#موريلايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى