أخبارأخبار دولية

الناطق باسم الحكومة رئيس الجمهورية يوجه الوزراء بقضاء العطل داخل البلاد ترشيدا للإنفاق ودعما للسياحة الداخلية

كشف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وجّه أعضاء الحكومة وكبار المسؤولين بقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد.

وأوضح ولد مدو، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة مساء الأربعاء، أن هذا التوجيه صدر خلال اجتماع مجلس الوزراء، مؤكداً أنه يأتي استناداً إلى تجربة العام الماضي وفي إطار ترشيد الإنفاق العمومي.

وأضاف الوزير أن القرار يندرج كذلك ضمن الجهود الرامية إلى تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الإقبال على الوجهات الوطنية، بما ينعكس إيجاباً على النشاط الاقتصادي المحلي خلال موسم العطلة.

#موريلايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى