تجديد الثقة في محمد محمود ولد أحمدو جدو رئيسا لجمعية الوسطاء المعتمدين

جدد أعضاء جمعية الوسطاء المعتمدين، اليوم الاثنين، الثقة في رئيس الجمعية محمد محمود ولد أحمد جدو، وذلك لولاية جديدة، عقب مشاورات داخلية جرت على هامش الجمعية العامة للهيئة.
وجاءت إعادة انتخاب ولد أحمد جدو خلال أعمال الجمعية العامة المنعقدة تحت شعار “الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية”، بحضور وزير التجهيز والنقل اعل ولد الفيرك وعدد من الفاعلين في القطاع.
وأكد وزير التجهيز والنقل، في كلمة بالمناسبة، أن الوسطاء المعتمدين يمثلون حلقة أساسية في المنظومة الاقتصادية الوطنية، لما يضطلعون به من دور في تسهيل المبادلات التجارية وتسريع حركة البضائع عبر مختلف المنافذ والمعابر.
وأضاف أن القطاع يعمل على تطوير وتحديث البنى التحتية للنقل والعبور، من خلال تعزيز قدرات الطرق والمعابر البرية والجوية والبحرية، بما يواكب النمو المتزايد في الأنشطة التجارية ويعزز انسيابية حركة السلع.
وشكلت الجمعية العامة مناسبة لاستعراض واقع المهنة والتحديات التي تواجهها، إلى جانب بحث سبل تعزيز مساهمة الوسطاء المعتمدين في دعم التنمية الاقتصادية وتحسين الخدمات المرتبطة بالتجارة والنقل.
#موريلايف













