أخبار

وزير المياه يؤدي زيارة تفقد لعدد من المنشآت في كوركل

أدى معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح، اليوم الجمعة، زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت المائية في مناطق متفرقة من ولاية گورگول.
المحطة الأولى من الزيارة كانت بلدية “تارنگه” التابعة لمقاطعة أمبود، حيث تزامن وصول معالي الوزير مع انتهاء حفر أحد الآبار في قرية “آرقاوه” الذي ينتج 20 متر مكعب للساعة، ويدخل ضمن برنامج لحفر 176 بئرا ينفذه المشروع القطاعي للمياه والصرف الصحي.
أما المحطة الثانية من الزيارة فكانت للأشغال الجارية في المرحلة الثانية من مشروع آفطوط الشرقي، حيث عاين معالي الوزير مختلف المكونات، بدءا بمأخذ المياه مرورا بمحطة المعالجة وصولا إلى الخزانات والأنابيب؛ وأعطى معالي الوزير تعليماته للشركات المنفذة بالإسراع في إنهاء الأشغال مع احترام دفتر الشروط.
في المحطة الموالية؛ تفقد معالي الوزير أحوال الساكنة في بعض قرى مقاطعة لگصيبه، ومستوى الخدمات المقدمة لهم، وأعطى تعليماته للجهات المعنية بالاقتراب من المواطنين وتوفير الماء لهم بشكل مستمر.
وفي المحطة الرابعة، أشرف معالي الوزير من مقاطعة مقامه، على انطلاق الأشغال في مشروع لزيادة الإنتاج وترميم شبكات التوزيع في ثلاث مدن هي بالإضافة لمقامه بومديد وولد ينج، إضافة لتعزيز قدرات مراكز التسيير في هذه المدن، ووجه معالي الوزير الشركة المنفذة بالعمل على احترام الآجال المحددة للتنفيذ واحترام الجودة المطلوبة.
رافق معالي الوزير في مختلف محطات هذه الزيارة، الوالي المساعد لولاية گورگول، والسلطات الإدارية والأمنية وعدد من أطر القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى