أخبار

قال وزير الدفاع حنن ولد سيدي، إن “الإرهاب ما زال قوي الشوكة على الرغم من الجهود التي بذلت في مكافحته العديد من البلدان الإسلامية، حيث يتوسع أكثر مما ينحسر”. وأضاف الوزير خلال اجتماع وزراء دفاع التحالف الإسلامي لمكافحة “الإرهاب”، بالعاصمة السعودية الرياض، أن موريتانيا جاهزة لمشاركة الجميع تجربتها في مواجهة الإرهاب والاستفادة منهم فيما ابتكروه من تدابير ناجحة في هذا المجال. وأوضح الوزير أن الإستراتيجية الأمنية الموريتانية “جعلت من التسامح والإعتدال ركنا أساسيا لهذه الإستراتيجية”، مضيفا: “جعلنا من نشر قيم الدين الإسلامي الخالدة كالتسامح والاعتدال، وكذلك من التفنيد العلمي والمستنير لآراء أهل البدع والانحراف، ركنا أساسيا في استراتيجيتنا الأمنية الوطنية وقد حققنا في هذا المجال نتائج معتبرة”.

قال وزير الدفاع حنن ولد سيدي، إن “الإرهاب ما زال قوي الشوكة على الرغم من الجهود التي بذلت في مكافحته العديد من البلدان الإسلامية، حيث يتوسع أكثر مما ينحسر”.

وأضاف الوزير خلال اجتماع وزراء دفاع التحالف الإسلامي لمكافحة “الإرهاب”، بالعاصمة السعودية الرياض، أن موريتانيا جاهزة لمشاركة الجميع تجربتها في مواجهة الإرهاب والاستفادة منهم فيما ابتكروه من تدابير ناجحة في هذا المجال.

وأوضح الوزير أن الإستراتيجية الأمنية الموريتانية “جعلت من التسامح والإعتدال ركنا أساسيا لهذه الإستراتيجية”، مضيفا: “جعلنا من نشر قيم الدين الإسلامي الخالدة كالتسامح والاعتدال، وكذلك من التفنيد العلمي والمستنير لآراء أهل البدع والانحراف، ركنا أساسيا في استراتيجيتنا الأمنية الوطنية وقد حققنا في هذا المجال نتائج معتبرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى