ggأخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأدب وفنون

وزير الداخلية: هناك من استغل هذه الأحداث للأسف بهدف المساس بالأمن والسكينة العامين

قال وزير الداخلية إن ظروف وفاة المرحوم عمر جوب تم توضيح حيثياتها وملابساتها في بيان الإدارة العامة للأمن الوطني الصادر مساء أمس والتحقيق مايزال متواصلا بخصوص القضية بعد تشريح جثمان الفقيد و سيتواصل التحقيق كما بدأ بشفافية تامة لتأخذ العدالة مجراها.

اما بالنسبة لظروف وفاة المرحوم محمد الأمين ولد صمب فقال الوزير إن جرت اليوم محاولة اقتحام لمفوضية الشرطة ببوكى على غرار أعمال الشغب التي شهدتها المدينة واصيب فيها المرحوم والتحقيق يجري في هذه الأحداث.

واضاف الوزير في نقطة صحفية قبل قليل أن البعض وقد شهدت استغل هذه الأحداث للأسف بهدف المساس بالأمن والسكينة العامين وعلى إثر ذالك وحفاظًا على جو السكينة و الأمن، اجتمعت مساء أمس واليوم بمباني وزارة الداخلية واللامركزية اللجنة الأمنية واتخذت كافة التدابير والإجراءات الضرورية حفاظا على أمن المواطنين وممتلكاتهم وبسط السكينة خدمة للمصلحة العليا للوطن.

وقال الوزير “نطمئن جميع المواطنين والمقيمين أن الوضع عادي وتحت السيطرة التامة وان الدولة بالموازاة مع حرصها التام على إحقاق الحق وإنفاذ العدالة، فإنها ستتصدى بحزم وبقوة القانون لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة والسلم الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى