ggأخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأدب وفنونتحقيقاتتقرير

وزير الإسكان يتفقد سير العمل في 5 مواقع للأشغال الكبرى والمتوسطة بنواكشوط الجنوبية

أدى وزير الاسكان معالي الوزير سيدأحمد ولد محمد، اليوم السبت، زيارة تفقد واطلاع لـ 5 مواقع للأشغال الكبرى والمتوسطة في ولاية نواكشوط الجنوبية انطلاقا من قرية الصناعة التقليدية في الميناء

الوزير عاين تقدم الأشغال في هذه المنشأة التي أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على وضع حجرها الأساس في يونيو 2022، وقد وصل تقدم الأشغال فيها 40 %، وتسير وفق الآجال التعاقدية. وفي نفس المقاطعة زار معالي الوزير والوفد المرافق له مدرسة ابتدائية في PK-13 ، وصلت الأشغال فيها مراحل نهائية، ومن المتوقع تسليمها قبل نهاية الشهر الجاري.

وتاليا توقف الوزير على سير الأشغال في المجمع التجاري الكبير بعرفات، وقد وصل تقدم الأشغال فيه 80 %، ويسير وفق الآجال التعاقدية. كما شملت الزيارة ملعب الرياض، الذي يشهد توسعة وإعادة بناء شاملة، وصلت مراحلها النهائية، ومن المتوقع تسليمه لجهة التشغيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وختم الوزير زيارته للولاية من ساحة وجاهة ولد أمم بالرياض، حيث تجري التحضيرات النهائية لتدشين هذه الساحة، الأولى من نوعها في الولاية، والمتوقع تسليمها لجهة التشغيل والاستغلال خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى