ggأخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأدب وفنونتحقيقاتتقريرتكنولوجيا

وزير الصحة يطلع على واقع عدد من المنشآت الصحية بمدينة كيفة.

أدى وزير الصحة السيد المختار ولد داهي صباح اليوم رفقة والي ولاية لعصابة السيد عبد الرحمن ولد الحسن زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت الصحية بمدينة كيفة.

بدأت الزيارة من مدرسة الصحة بكيفة، والتي التقى فيها بالطلاب، واستمع منهم حول المطالب، واطلع على سير العمل بالمدرسة، والمناهج التكوينية المقدمة بها.

بعد ذلك توجه الوزير للمستشفى الجهوي القديم، الذي يعاد تأهيله من طرف وزارة الاسكان، وسيأوي بعض المصالح الطبية، ومنه اطلع على تقدم العمل، والنقص الحاصل في بعض جوانبه، وأكد معاليه أنه بالتنسيق مع الجهة الوصية سيتم تسريع إعادة تأهيل هذه المنشأة.

كما زار م الوزير أيضا المركز الصحي بالمدينة، واطلع على سير العمل به، والنواقص المسجلة، مؤكدا على العمل على تطوير المنشأة، ثم توجه بعد ذلك إلى مقرات كل من المديرية الجهوية للصحة، والمركزية لشراء الأدوية والمستلزمات الطبية، ووحدة التلقيح، واطلع على سير العمل بهذه المنشآت، وأبرز النواقص والملاحظات المسجلة بها.
وخلال تنقله إلى هذه المحطات قام الوزير بزيارات مفاجئة لبعض المنشآت الصيدلية الخصوصية، واطلع على مدى تلبيتها لدفتر الشروط والالتزامات المقررة من طرف القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى