ggأخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأدب وفنونتحقيقاتتقرير

أمير عبدو: مواجهة السنغال ستكون قوية ومثيرة وهدفتا مواصلة كتابة التاريخ

قال مدرب المنتخب الوطني مباراة الغد قال أمير عبدو، إن مباراة السنغال يوم غد ستكون في كل الأحوال مباراة تاريخية، لأنها أول مباراة في ربع النهائي للمنتخب الوطني، مؤكداً أن فريقه سيلعب من أجل مواصلة حلمه بالذهاب إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة.

ووصف أمير عبدو خصمه السنغالي بالفريق القوي الذي يضم الكثير من المواهب الشابة، الذين تخرجوا من مراكز تكوين معروفة في السنغال، معتبراً أن مواجهة السنغال ستكون مثيرة ومشوقة؛ لما يجمع الشعبين الموريتاني والسنغالي من حسن جوار وأخوة وعلاقات متميزة.

وقال المدرب القمري، الذي لم يخسر حتى الآن مع المنتخب الوطني في 15 مباراة متتالية إن سر هذه الديناميكية الإيجابية هو روح التضامن الموجودة في الفريق، والتركيز على “الجماعية” في اللعب، بعيداً عن الأنانية والأداء الفردي بمفهومه السلبي.

وأوضح أن فريقه وجد فرصة زمنية أقل من نظيره السنغالي للتحضير لهذه المباراة، بسبب ظروف السفر من مدينة وهران ووصول فريقه قبل ساعات فقط إلى مدينة عنابة، لكنه قال إن ذلك عذراً ولن يشكل عائقاً أمام فريقه للبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لأن لاعبيه مصممون على البحث عن بطاقة التأهل للمربع الذهبي، ومواصلة المشوار في البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى