ggأخبارأخبار دولية

إذاعة موريتانيا تفتح نقاشا على برنامجها المهني في ظل تعدد الوسائط وتنوعها

نظمت إذاعة موريتانيا مساء أمس السبت بمقرها في نواكشوط، بمناسبة الذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال الوطني، ندوة لنقاش برنامجها المهني في ظل تعدد الوسائط وتنوعها والتغيرات العالمية إضافة إلى التحول والاندماج الرقمي.

وأعربت الأمينة العامة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيدة امعيزيزة بنت كربالي، في كلمة بالمناسبة، عن سعادتها بحضور هذا اللقاء اليهيج الذي تنظمه إذاعة موريتانيا بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني، مبرزة أن هذا الحفل يشكل مناسبة للحديث عن حصيلة ثلاثة أعوام من إنجاز البرنامج الطموح لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يستنار بتوجيهاته الهادفة إلى جعل المرفق الإعلامي في خدمة الوطن والتنمية.

وأضافت أن الإذاعة شهدت تطورا في الشكل والوسائل والإمكانات تمت ترجمته في الإنجاز النوعي لمهام البث المباشر والموحد بالصورة والصوت وفق معايير المهنية والسرعة والجودة.

وأوضحت الأمينة العامة أن اللقاء التفكيري الذي يستمر أسبوعا كاملا سيكون إطارا لتقييم تجربة ثلاثة أعوام من العطاء المثمر، كما سيمكن من دراسة خطة عمل شبكة إذاعة موريتانيا وكافة فروعها وإعداد برامج تكوين وإعداد خطة استراتيجية متكاملة لتنمية إذاعة موريتانيا وشركائها في مجالات التنمية المستدامة خلال السنوات السبع القادمة 2023-2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى